دعم حركة CLT العالمية

الدعم

يعرض هذا القسم من موقعنا على الويب أوراق السياسات ، وأدبيات الحملات ، والمقالات المقنعة ، والمواقع الإلكترونية الشهيرة التي تدعو إلى التمويل العام الأوسع لصناديق الأراضي المجتمعية والاعتماد الواسع للتنمية التي يقودها المجتمع على الأراضي المملوكة للمجتمع من قبل دعاة القاعدة الشعبية والمنظمات غير الربحية.

2021

الاقتصاد التضامني الناشئ: كتاب تمهيدي حول ملكية المجتمع للعقارات، تريسي هادن لو وحنا لوف ، بروكينغز ، 19 يوليو 2021

صناديق أراضي المجتمع: وضع الأرض ، ندوة LISC عبر الإنترنت حول صناديق الأراضي المجتمعية في الأحياء الحضرية بالولايات المتحدة ، والتي تضم جيف كوري (1Roof Community Housing ، Duluth MN) ؛ ليديا لوي (الحي الصيني CLT ، بوسطن ماساتشوستس) ؛ نورا ليشتاش (مشروع تنشيط المجتمع النسائي ، فيلادلفيا ، بنسلفانيا) ؛ وأوسكار مونج (ترست ساوث لوس أنجلوس ، لوس أنجلوس ، كاليفورنيا). LISC ، 24 مايو 2021.  فيديو سطح الشريحة

تيرمو كوليتيفو الإقليمية:  تطلق مجتمعات Catalytic مواقع الويب بتنسيق البرتغاليّة و الانجليزية لبناء الدعم لنموذج Favela CLT في ريو دي جانيرو وجميع أنحاء البرازيل. مايو 2021.

ضع الأراضي الخالية في أيدي المجتمعتقرير تحالف فيلادلفيا للمجتمعات ذات الأسعار المعقولة ، يناير 2021.

أرض المجتمع = مرونة المجتمع: كيف يمكن لصناديق الأراضي المجتمعية أن تدعم مبادرات الإسكان الميسور والمناخ. جيسيكا جرانيس ​​، مركز مناخ جورج تاون ، قانون جورج تاون ، يناير 2021.  المستخلص:  تتصارع المدن في جميع أنحاء الولايات المتحدة والعالم مع التهديدات المتفاقمة التي يشكلها تغير المناخ ، ونقص الإسكان الميسور التكلفة ، وعدم المساواة العرقية والاقتصادية. سيؤدي تغير المناخ إلى تضخيم المخاطر الناجمة عن الكوارث الطبيعية. والمجتمعات التي ترى آثارًا كبيرة على الإسكان تشهد تعافيًا أبطأ بكثير ، لا سيما بالنسبة للمقيمين من ذوي الدخل المنخفض والمستأجرين ، الذين غالبًا ما يتأثرون بشكل غير متناسب بالكوارث وأحيانًا لا يتعافون تمامًا.

2020

زيادة قوة المجتمع والصحة من خلال أراضي المجتمع ثقة تقرير من خمس فرق CLTs في كاليفورنيا تحركها الحركة ، ديسمبر 2020

صندوق أراضي المجتمع الحضري في أوروبا: نحو حركة عبر وطنية.  تقرير من SHICC و FMDV ، أكتوبر 2020. الانجليزيةالفرنسيةالفلمنكيةالألمانيّة

أكثر ما يمكننا القيام به: تفويض وطني للعدالة في الإسكان، توني بيكيت وروبرت بيرنز ، المأوىأغسطس 6، 2020

مختبر ابتكارات مجتمع MIT: دليل لاستراتيجيات الأراضي التحويلية,2020 يونيو.  المستخلص:  يلخص التقرير ممارسات واستراتيجيات منظمات الأراضي المجتمعية التحويلية في إطار ثلاثة موضوعات أساسية: التخطيط الشامل التشاركي ، والشراكات عبر المنظمات الشعبية والعامة ، والتمويل المجتمعي والتعاوني. هذه النتائج ذات صلة بالنشطاء والممارسين والمخططين وواضعي السياسات والمعلمين - والكثير من العاملين بين هذه الأدوار - الذين يستثمرون في الإمكانات التحويلية لـ CLTs ونماذج ملكية الأراضي المجتمعية الأخرى. يونيو 2020.

كيف يمكن لصناديق أراضي المجتمع تعزيز العدالة العرقية والاقتصاديةغابرييلا فيلاسكو مسائل الإسكان، 26 فبراير 2020 (الإنجليزية)

تقدم حركة ائتمان أراضي المجتمع الدوليو Line Algoed و Geert De Pauw ، مجلة أغورا، يناير 2020 (الهولندية).  المستخلص: بينما ترتفع أسعار المساكن في جميع أنحاء العالم ، تنجح صناديق الأراضي المجتمعية في جعل المعيشة الميسورة أمرًا ممكنًا. الملكية المشتركة للأراضي ، وظروف مكافحة المضاربة ، والإدارة الجماعية هي مكونات أساسية لذلك. تتناول هذه المقالة ظهور الحركة الدولية للـ CLTs ، مع إيلاء اهتمام خاص لـ CLTs في بروكسل وسان خوان ، بورتوريكو. انطلاقا من هذه الأمثلة ، يبحث المقال في الدور الذي يمكن أن تلعبه CLTs في بلجيكا وهولندا وما هو الدور الذي يمكن أن تلعبه في سياق الأحياء العشوائية في جنوب الكرة الأرضية.

2019

ائتمانات أراضي المجتمع وتنمية المجتمع: شركاء ضد النزوح، ديفيد جرينبيرج ، LISC ، فبراير 2019.  المستخلص:  يسأل موجز السياسة هذا كيف يمكن للشراكات بين CLTs ومؤسسات التنمية المجتمعية أن توسع نطاق صناديق الأراضي وتحافظ عليها من أجل البدء في التأثير على النزوح على مستوى الحي. تتشابك أهداف الحجم والاستدامة هذه. يعني تحقيق الحجم تحديد خطوط أنابيب وموارد جديدة لتأمين الأراضي والممتلكات ، وإعادة تأهيلها حسب الحاجة. إن التأكد من أن هذه الصناديق الاستئمانية الكبيرة مستدامة يعني ضمان أن تمويل الممتلكات الجديدة وحوكمتها سيتيحان القدرة على تحمل التكاليف بشكل دائم.

Supporting the Global CLT Movement

Advocacy

This section of our website features policy papers, campaign literature, persuasive essays, and popular websites that advocate for wider public funding of community land trusts and wide adoption of community-led development on community-owned land by grassroots advocates and nonprofit organizations.

2021

Community Land Trusts:  Lay of the Land, a LISC webinar about community land trusts in urban neighborhoods of the US, featuring Jeff Corey (1Roof Community Housing, Duluth MN); Lydia Lowe ( Chinatown CLT, Boston MA); Nora Lichtash (Women's Community Revitalization Project, Philadelphia PA); and Oscar Monge (T.R.U.S.T. South LA, Los Angeles CA).  LISC, May 24, 2021.  VideoSlide Deck

Termo Territorial Coletivo:  Catalytic Communities launches websites in Portuguese and English to build support for the Favela CLT model in Rio de Janeiro and throughout Brazil.  May 2021.

Put Vacant Lands in Community Hands, a report of the Philadelphia Coalition for Affordable Communities, January 2021.

Community Land = Community Resilience:  How Community Land Trusts Can Support Affordable Housing and Climate Initiatives.  Jessica Grannis, Georgetown Climate Center, Georgetown Law, January 2021.  Abstract:  Cities across the United States and the world are grappling with the compounding threats posed by climate change, lack of affordable housing, and racial and economic inequality. Climate change will amplify risks from natural disasters. And communities that see significant impacts to housing experience a much slower recovery, particularly for lower-income residents and renters, who are often disproportionately affected by disasters and sometimes never fully recover.

2020

Increasing Community Power and Health Through Community Land Trusts A report from five movement-driven California CLTs, December 2020

Urban Community Land Trust in Europe:  Towards a Transnational Movement.  A report from SHICC and FMDV, October 2020. EnglishFrenchFlemishGerman

The Most We Can Do: A National Mandate for Housing Justice, Tony Pickett and Robert Burns, Shelterforce, August 6, 2020

MIT Community Innovations Lab:  A Guide to Transformative Land Strategies,June 2020.  Abstract:  The report synthesizes the practices and strategies of transformative community land organizations under three primary themes: participatory comprehensive planning, partnerships across grassroots and mainstream organizations, and community and cooperative financing.  These findings are relevant for activists, practitioners, planners, policymakers, and educators - and the many working between these roles - who are invested in the transformative potential of the CLTs and other community land ownership models.  June 2020.

How Community Land Trusts Can Advance Racial and Economic Justice, Gabriella Velasco, Housing Matters, February 26, 2020 (English)

The Advance of the International Community Land Trust Movement, Line Algoed and Geert De Pauw, AGORA Magazine, January 2020 (Dutch).  Abstract: While house prices are rising worldwide, community land trusts are succeeding in making affordable living possible. Common land ownership, anti-speculative conditions, and collective management are essential ingredients for this. This article looks at the emergence of the international movement of CLTs, with specific attention to the CLTs of Brussels and San Juan, Puerto Rico. Proceeding from these examples, the article investigates what the role that CLTs can play in Belgium and the Netherlands and what role they can play in the context of informal neighborhoods in the Global South.

2019

Community Land Trusts and Community Development:  Partners Against Displacement, David Greenberg, LISC, February 2019.  Abstract:  This policy brief asks how partnerships between CLTs and community development institutions can scale up and sustain land trusts so as to begin to impact displacement at the neighborhood level. These goals of scale and sustainability are intertwined. Achieving scale means identifying new pipelines and resources to secure land and properties, and to rehabilitate them as needed. Making sure these larger land trusts are sustainable means ensuring that new properties’ financing and governance will allow for permanent affordability.